حقوقى مصرى يحصل على لقب سفير النوايا الحسنه       حماس تدعو الى النفير العام دفاعاً عن الاقصى       قتلى وجرحى في عملية للقوات الاوكرانية شرقي البلاد       إيران تدشن مصنعاً جديداً للسيارات في العراق       الجيش السوري يسيطر على المرتفعات الشرقية لرنكوس       إيران تدشن مصنعاً جديداً للسيارات في العراق       الفياجرا ترفع احتمالات إصابة الرجال بسرطان الجلد بنسبة 84%       الشائعات تتسبب فى انفصال الزوجين جوينيث بالترو وكريس مارتن       فيس بوك تعتزم تقليل الاعلانات على موقعها وزيادة أحجامها       الاثنين المقبل.. خسوف قمري والمريخ يظهر كبيرا بسماء القاهرة       
       
 

Untitled-1
 
 

أقسام الأخبار

 
    
 

 

Untitled-1
 
 

الساعة

 
    

 

 

Untitled-1
 
 

مـن نــحــن

 
    

 

 

Untitled-1
 
 

 
    


بحث متقدم
 

 

Untitled-1
 
 

إعلان مميز

 
    

 

 

Untitled-1
 
 

أهم الاخبار

 
 
  • حقوقى مصرى يحصل على لقب سفير النوايا الحسنه
  • حماس تدعو الى النفير العام دفاعاً عن الاقصى
  • قتلى وجرحى في عملية للقوات الاوكرانية شرقي البلاد
  • إيران تدشن مصنعاً جديداً للسيارات في العراق
  • إيران تدشن مصنعاً جديداً للسيارات في العراق
  • الفياجرا ترفع احتمالات إصابة الرجال بسرطان الجلد بنسبة 84%
  • الشائعات تتسبب فى انفصال الزوجين جوينيث بالترو وكريس مارتن
  • فيس بوك تعتزم تقليل الاعلانات على موقعها وزيادة أحجامها
  • الاثنين المقبل.. خسوف قمري والمريخ يظهر كبيرا بسماء القاهرة
  • الاسترليني يتراجع عن أعلى مستوى في شهرين مقابل الدولار
  • طعن 20 تلميذ خلال 30 دقيقة في مدرسة
  • نائب الأمين العام لحزب الله: الأسد سيترشح ويفوز وعلى الغرب تقبل ذلك
  • نجاح عملية فصل السياميين العراقيين في السعودية
  • الاتحاد الإنجليزي يغرم «مورينيو» 8 آلاف جنيه استرليني
  • إصابة رونالدو قد تبعده عن نهائي كأس ملك إسبانيا
  • مصر: رئيس المترو يوقع عقدا لتجديد الكابلات الكهربائية من شبرا الخيمة لمحمد نجيب
  • السعودية: قتيلان من حرس الحدود بنيران من الأراضي اليمنية
  • مؤسسة حقوقية فلسطينية تطرد أردوغان من عضويتها الفخرية
  • المهرجان السنوي للعضو الذكري في اليابان
  • عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى في يوم الأرض
  • ماذا يفعل 770 الف سعودي في البحرين؟
  • السجن المؤبد لـ12 شاباً بحرينيا بتهمة حرق سيارة للشرطة
  • مقتل "لؤي الشوامرة" احد قيادي الجيش الحر
  • اردوغان يعلن فوزه بالانتخابات ويتوعد خصومه بدفع الثمن
  • بالفيديو: عناصر من "داعش" يعلنون "الجهاد" ضد السعودية
  •  

     

    Untitled-1
     
     

    إعلان مميز

     
        

     

     

    Untitled-1
     
     

    خاص بالإدارة

     
        

    الإدارة

    كلمة المرور


     

     

     

    Untitled-1
     
     

    لائحة الزيارات

     
         المتواجدون حالياً :5
    من الزوار : 5
    عدد الزيارات : 5084744
    عدد الزيارات اليوم : 186
    أكثر عدد زيارات كان : 42469
    في تاريخ : 09 /04 /2014
     

     

    Untitled-1
     
     

    مساحة اعلانية

     
        

     

     

    Untitled-1
     
     

    إعلان مميز

     
        

     

     



    شبكة الأخبار الدولية » الأخبار » الجريمة والحوادث


    قام طالب في مدرسة فرانكلين الثانوية في موريسفيل بولاية بنسيلفانيا الأميركية بطعن أترابه بالسكين، فأصاب نحو 20 منهم بجروح.


    أقدمت امرأة سوريّة مع عشيقها، على قتل زوجها السعودي، بعدة طلقات في الرأس والصدر، بعد أن استدرجته إلى منطقة صحراوية في شمال غرب الرياض.


    إستعان قاضٍ في إحدى محاكم مدينه "الرمثا"، شمال الأردن، بالطبّ الشرعيّ في جامعة العلوم والتكنولوجيا، لإجراء فحص الحمض النووي (DNA) على جنين للاجئة سورية تزوّجت أربعة رجال في فترة واحدة.


    نجحت أجهزة البحث الجنائي بالمنيا، في ضبط أحد أخطر تجار المخدرات بالمحافظة، وبحوزته 8 طرب حشيش، وألف قرص ''تامول''، و63 ألف جنيهًا من متحصلات ترويج المخدرات.


    قبض البحث الجنائي على 4 مشتبه بهن، ارتكبن "أكثر من 12 سرقة منازل في مناطق عمان الغربية، وفق اعترافاتهن الأولية"، حسبما أكدت مصادر في البحث الجنائي.


    بث التلفزيون السوري مقطع فيديو قال إن عناصر داعش يلعبون "كرة القدم" برؤوس قطعوها من اجساد مدنيين بزعم انهم كفار.


    نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم السبت، فى إلقاء القبض على سائق، وبحوزته مبلغ 31100 دولار، فئة المائة دولار "مقلدة"، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة، والعامة للتحقيق، وجار إجراء التحريات لمعرفة مصدر الأموال المزورة.


    أعلنت الشرطة البريطانية عدم توافر دليل يمكن الوثوق به يدعم ما تردد عن تورط القوات الجوية الخاصة، وهي وحدة نخبة بالجيش البريطاني، في الحادث الذي وقع عام 1997، وأسفر عن مقتل الأميرة ديانا ودودي الفايد في باريس.


    في بلاغ لجمعية "ماتقيش ولادي" لحماية الطفولة  افادت الجمعية أنها توصلت  بخبر بوفاة طفلة لايتعدى عمرها 18 شهرا إثر التعذيب الذي مورس عليها، يوم الجمعة 6 دجنبر، من طرف مربيتها، البالغة من العمر 35 سنة، أم لطفل والقاطنة بكريان القبلة، الحي المحمدي بالدار البيضاء.


    ذكرت جريدة "كيتيا ديلي بوسط"، أن شابة تعرضت للتجريد من الملابس والتعنيف من طرف شلة من الشباب الكيني من مدينة "بومبي "الكينية ،بحجة أنها ترتدي تنورة قصيرة مستفزة لهم.


    أصدرت  الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد) بيان صحفي وصل لشبكة الأخبار الدولية نسخة منه ، حيث أعلنت على ان جماعة مسلحة تنتمي لما يسمى الدولة  الاسلامية في العراق "داعش" أقدمت على إعدام أحد أعضاء الجمعية في شمال  سورية وهو الصحافي العراقي ياسر الجميلي، وجاء البيان بما يلي:


    أحبطت سلطات جمارك الرقعي (شرق السعودية) تهريب ما يزيد على مليون حبة مخدرة. وقال مدير عام جمرك الرقعي عبدالعزيز النعيمة، في بيان صحافي، اليوم الخميس، أن رجال الجمارك أحبطوا تهريب مليون و404 آلاف و400 حبة مخدرة حاول المهرب إخفاءها داخل أكياس الأرز وعلب الصابون.


    قرر مدير إدارة ديرمواس التعليمية بالمنيا إحالة مدرس الحاسب الآلي بمدرسة عبدالعليم بك سمهان الابتدائية للتحقيق عقب اتهام طالب للمدرس بإجباره على مسح الحذاء الخاص به أثناء اليوم الدراسي.


    تجرد أب من كل المشاعر الإنسانية وقام مساء أمس الثلاثاء بإلقاء أبنائه الصغار من الطابق الرابع، ثم قام بإلقاء نفسه خلفهم، لوجود خلافات زوجية، بمركز أشمون بالمنوفية. تلقى اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد محمد السخاوى رئيس مباحث أشمون بتحويل أب، واثنين من أبنائه إلى مستشفى أشمون العام بعد إصابتهم بالعديد من السحجات والكدمات المختلفة واشتباه في ارتجاج في المخ، نتيجة إلقائهم من الطابق الرابع.


    اغتصب رجل بريطاني في الـ27 من العمر، إمرأة تحمل فيروس نقص المناعة المكتسبة (الإيدز)، وسيكتشف هذا الأسبوع ما إذا كان أُصيب بالمرض الفتّاك بعد إدخاله إلى السجن.


    اعتذر رجل سوداني لامرأة بريطانية؛ حاول اغتصابها تحت تهديد السلاح ولم يستطع، ثم قام بمنحها هاتفه المحمول طالباً منها الاتصال بالشرطة؛ لتلقي القبض عليه، وفي النهاية قضت المحكمة عليه بالسجن لمدة ثمانية أعوام.


    تجرى نيابة الدرب الأحمر برئاسة المستشار مصطفى عتريس التحقيق مع طبيب لاتهامه بالتعدى على مريضة وتصويرها أثناء إجراء الكشف عليها.


    ألقت اليوم الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا القبض على القيادي الإخواني نافع م. 37 سنة وهو أحد المتهمين الرئسيين بأحداث العنف التي وقعت بقرية دلجا وما أسفرت عنه من حرق نقطة الشرطة والمنشآت العامة، ودور العبادة المسيحي فيما قررت نيابة مركز ديرمواس في التحقيقات التي باشرها المستشار عمر مختار المحامي العام لنيابات جنوب المنيا تجديد حبس 51  متهمًا في أحداث العنف التي وقعت بقريه دلجا 15 يومًا آخرين، وترحيلهم لسجن الوادي الجديد وسط حراسة أمنية مشددة.


    طوقت الجهات الأمنية ظهر اليوم السجن العام بآبار علي بالمدينة المنورة لأكثر من ثماني ساعات بعد امتناع سجين عن التفتيش وتهديده رجل أمن بسلاح شخصي كان بحوزته عقب عودته من الزيارة العائلية.


    أعلنت الشرطة اليوم الجمعة عن القبض على رجل من خمسة رجال يشتبه في قيامهم باغتصاب جماعي لصحفية (22 عاما) في مصنع نسيج مهجور في مومباي.


    أعلنت قوات الأمن بمحافظة مطروح، عن ضبط اثنين من مؤيدي الدكتور محمد مرسي، من الذين قاموا بالهجوم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، على مقر النيابة العسكرية بالقنابل والأسلحة الآلية، حيث تم تتبعهما بالكاميرات المثبتة على الطائرات الهليكوبتر.


    قال متحدث باسم سلاح البحرية الهندية يوم الجمعة إن الغواصين عثروا على جثث ثلاثة بحارة في غواصة تضررت بشدة من جراء حريق وانفجارات وإن من المستبعد العثور على احياء بين 15 مفقودا آخرين من طاقمها.


    قتل الممثل البديل الذي قفز بمظلة متنكراً بلباس جيمس بوند في افتتاح أولمبياد لندن في 2012 في سويسرا عندما كان يمارس رياضة «وينغسوت» القصوى التي تقوم على التحليق بفضل بزة على شكل اجنحة على ما ذكرت الصحف البريطانية الخميس.


    الغربي بالمنيا وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة أمام مركز أبو قرقاص ونتج عنه إصابة 10 أشخاص وتبين أنه وقع نتيجة انفجار إطار السيارة الأمامي.


    لقى اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة منشأة أبوعمر، يفيد تلقي بلاغ من المدعو إبراهيم سليمان (49 عاما - عامل زراعي - يقيم بكفر المنشية)، بطعن المدعو محمد عوض محمد وشهرته "محمد الغربي" (17 عاما - عاطل) نجله علي (17 عاما) بسلاح أبيض بالبطن، ما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته، بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما لمعاتبة المجني عليه المتهم لإفطاره في نهار رمضان.


    لقيت امرأة وطلفة مصرعهما غرقاً في المنطقة الشرقية بعد أن جرفهما التيار، فيما تمكنت قوات حرس الحدود بالمنطقة الشرقية من إنقاذ ثلاث أخريات.


    عثرت الأجهزة الأمنية على جثة جديدة في منطقة المحاجر بمحافظة المفرق تعود لأحد اللاجئين السوريين بحسب مصدر امني .


    تمكنت مباحث ميت غمر من ضبط عاطل وبحوزته 163 ألف قرص مخدر فى حملة أمنية بالدقهلية.


    تمكنت أجهزة الأمن القليوبية، اليوم الاثنين، من القبض على أخطر تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، يقوم بترويع مواطني مدينة العبور، عبر قطع الطرق وسرقة السيارات ليلاً تحت تهديد الأسلحة النارية، وردها مقابل مبالغ مالية.


    لندن- كشف تقرير جديد نشرته شرطة لندن عن الاعتداءات الجنسية التي ارتكبها مذيع بى بى سى الراحل جيمى سافيل، عن قيامه بقرابة 450 اعتداء جنسي وضمت قائمة ضحاياه أطفالا بما فيهم طفل في الثامنة و أطفالا في 14 مركز طبي ومستشفى.




    الصفحات
    1 
    23 > >>


     

     

     

     

           

    لنشر أخباركم أو لمراسلة شبكة الأخبار الدولية عبر البريد الإلكتروني : news@ni-news.com

    المواد والأخبار المنشورة , أو التعليقات تعبر عن أراء كتابها ، مؤسسات أو وكالات أو أفراد ولا تعبر بالضرورة عن موقف شبكة الأخبار الدولية