منظمة الصحة: فيروس ايبولا يودي بحياة أكثر من 1200 في غرب أفريقيا       أرسنال يحشد نجومه أمام بشيكتاش في دوري أبطال أوروبا       ارتفاع الدخل السياحي في الاردن       أوباما: استراتيجية بعيدة الأمد لمحاربة «داعش»...والسعودية تؤكد تأييدها لمكافحة الإرهاب       الوفد الفلسطيني يتهم إسرائيل بإفشال المفاوضات       بان يدين خرق الهدنة بغزة وواشنطن تنتقد حماس       عملية سير خارج المحطة الفضائية الدولية       تعديلات متوقعة على نسبة إمتلاك الأجانب للأسهم السعودية       حظر جميع شركات الطيران الأمريكية الطيران فوق سوريا       القوات العراقية تشن عملية واسعة لاستعادة سيطرتها على تكريت       
       
 

Untitled-1
 
 

أقسام الأخبار

 
    
 

 

Untitled-1
 
 

الساعة

 
    

 

 

Untitled-1
 
 

مـن نــحــن

 
    

 

 

Untitled-1
 
 

 
    


بحث متقدم
 

 

Untitled-1
 
 

إعلان مميز

 
    

 

 

Untitled-1
 
 

أهم الاخبار

 
 
  • منظمة الصحة: فيروس ايبولا يودي بحياة أكثر من 1200 في غرب أفريقيا
  • أرسنال يحشد نجومه أمام بشيكتاش في دوري أبطال أوروبا
  • ارتفاع الدخل السياحي في الاردن
  • أوباما: استراتيجية بعيدة الأمد لمحاربة «داعش»...والسعودية تؤكد تأييدها لمكافحة الإرهاب
  • الوفد الفلسطيني يتهم إسرائيل بإفشال المفاوضات
  • بان يدين خرق الهدنة بغزة وواشنطن تنتقد حماس
  • عملية سير خارج المحطة الفضائية الدولية
  • تعديلات متوقعة على نسبة إمتلاك الأجانب للأسهم السعودية
  • حظر جميع شركات الطيران الأمريكية الطيران فوق سوريا
  • القوات العراقية تشن عملية واسعة لاستعادة سيطرتها على تكريت
  • آبل تحظر مادتين سامتين في صناعاتها
  • كينيا تغلق حدودها أمام القادمين من دول الإيبولا
  • نتنياهو: لا اتفاق في القاهرة من دون رد واضح على احتياجات إسرائيل الأمنيّة
  • المعارضة الباكستانية تؤكد استمرار الاحتجاج حتى سقوط شريف
  • داعش ترتكب "مجزرة" جديدة ضد الايزيديين
  • مذيع لبناني وجد مقتولاً في عمان والأمن يوقف 4 متهمين
  • الكافيين قد يقلل خطر الإصابة بطنين الأذن
  • تجدد القتال بطرابلس بعد إعلان مبعوث أممي زيارته لليبيا
  • ليبيريا تستخدم دواء تجريبيا لعلاج ثلاثة أطباء مصابين بالايبولا
  • أنباء عن إعدام عصابة تنظيم الدولة الاسلامية 700 مواطن سوري
  • تسع غارات جوية أمريكية قرب أربيل وسد الموصل لدعم قوات البشمركة في حربها ضد داعش
  • مارتينو مدربا للأرجنتين خلفا لسابيلا
  • فان جال يمنح «روني» شارة قيادة مانشستر يونايتد في الموسم الجديد
  • ليفربول يضم ألبرتو مورينو ظهير أيسر إشبيلية
  • صحيفة «الرأي» الأردنية: «الإخوان» يستعينون بـ«داعش» لإعادة مرسي
  •  

     

    Untitled-1
     
     

    إعلان مميز

     
        

     

     

    Untitled-1
     
     

    خاص بالإدارة

     
        

    الإدارة

    كلمة المرور


     

     

     

    Untitled-1
     
     

    لائحة الزيارات

     
         المتواجدون حالياً :7
    من الزوار : 7
    عدد الزيارات : 5499575
    عدد الزيارات اليوم : 21
    أكثر عدد زيارات كان : 42469
    في تاريخ : 09 /04 /2014
     

     

    Untitled-1
     
     

    مساحة اعلانية

     
        

     

     

    Untitled-1
     
     

    إعلان مميز

     
        

     

     



    شبكة الأخبار الدولية » الأخبار » الأخبار الفلسطينية


    غادر الوفد الفلسطيني المفاوض القاهرة صباح اليوم الأربعاء بعد انهيار الهدنة بين المقاومة وجيش الاحتلال الإسرائيلي, واتهم إسرائيل بأنها أضمرت إفشال المفاوضات, في حين قالت تل أبيب إنها لن تفاوض تحت تهديد الصواريخ.


    أكد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأحد أن إسرائيل لن تتوصل لأي اتفاق تهدئة طويل الامد مع حركة "حماس" في المفاوضات غير المباشرة الجارية في القاهرة من دون "رد واضح" على "احتياجات اسرائيل الامنية".


    قتل خمسة اشخاص الاربعاء بينهم صحافي اجنبي في انفجار وقع اثناء قيام خبراء متفجرات في امن "حماس" بتفكيك صاروخ اسرائيلي سقط على قطاع غزة خلال عمليات القصف الاسرائيلية بدون ان ينفجر، وفقا لوزارتي الصحة والداخلية في غزة.


    يضم الوفد الفلسطينى الذى وصل القاهرة مساء اليوم السبت، من أجل البدء فى محادثات لوقف إطلاق النار فى غزة، 5 أعضاء هم عزام الأحمد عن حركة فتح، وبسام الصالحى عن حزب الشعب، وقيس عبد الكريم عن الجبهة الديمقراطية، وماهر الطاهر عن الجبهة الشعبية، وماجد فرج مدير المخابرات الفلسطينية.


    قال بيان للجيش الإسرائيلي إنه ثبت أن هدار جولدين العسكري الإسرائيلي الذي يخشى أن تكون حماس خطفته في قطاع غزة قتل في العمليات.


    تواصل المقاومة الفلسطينية بكل فصائلها قصف مدن ومستوطنات الاحتلال لليوم الـ19 على التوالي بصواريخ وقذائف متنوعة.


    ارتفع عدد شهداء مجزرة الاحتلال الاسرائيلي في حي الشجاعية شرق غزة الى اربعين ومئات الجرحى فيما استشهد سبعة فلسطينيين في مناطق متفرقة من القطاع.


    ارتكب الاحتلال مجزرته المروعة  في حي الشجاعية بقطاع  غزة بعدما فشل في التقدم  نحو قطاع  غزة إذ تلقت قواته عند حدود القطاع  ضربات متلاحقة  ووصل عدد قتلاه لأكثر من تسعة وثلاثين جنديا على الأقل خلال أربع  وعشرين ساعة  في عمليات نوعية نفذتها المقاومة  الفلسطينية  ضد جيش  الاحتلال على تخوم  قطاع  غزة.


    أفاد مصدر طبي فلسطيني ان شابا استشهد في غارة جوية شنتها طائرة اسرائيلية على منزله في دير البلح في جنوب قطاع غزة الخميس،مما يرفع حصيلة قتلى الهجوم الاسرائيلي الى227 قتيلا و1678جريحا.


    أعلنت "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح المسلح لحركة "حماس"، أنها قصف، اليوم الأحد، مدينة "روحفوت"، وسط إسرائيل، بأربعة صواريخ محلية الصنع.


    أعلن الجيش الإسرائيلي الذي يشن عملية عسكرية على قطاع غزة عن سقوط صاروخين أطلقا الأربعاء من القطاع على مفاعل ديمونا النووي جنوبي إسرائيل.


    حمّلت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسرائيل المسؤولية عن تصعيد الأوضاع في غزة، وقالت إنها ستدفع الثمن، وذلك بعد استشهاد تسعة فلسطينيين في غارة نفذتها طائرات الاحتلال في الساعات الأولى من فجر اليوم على قطاع غزة.


    اكدت وسائل اعلام عبرية واخرى محلية ان جيش الاحتلال تمكن من العصور على جثث لثلاثة مستوطنين كانوا قد فقدوا منذ اكثر من اسبوعين .


    جرح خمسة فلسطينيين، أحدهم طفل وصفت جروحه بأنها "خطيرة" في قصف مدفعي اسرائيلي شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، وفقاً لوزارة الصحة في حكومة "حماس" السابقة التي كانت تدير قطاع غزة.


    انتخب البرلمان الإسرائيلي رؤوفين ريفلين من حزب "الليكود" الحاكم رئيسا جديدا للبلاد.


    قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس انه سيتم الإعلان عن تشكيل حكومة التوافق الوطني مع حماس يوم الاثنين لاستكمال اتفاق المصالحة الذي عقده الجانبان الشهر الماضي.


    تنطلق اليوم الثلاثاء في قطاع غزة المحادثات بين حماس و السلطة الفلسطينية بغية التوصل لاتفاق على آليات عملية لتطبيق اتفاق المصالحة بين الطرفين وإنهاء حالة الانقسام بين رام الله والقطاع.


    دعت حركة حماس الفلسطينيين إلى النفير العام دفاعاً عن المسجد الأقصى المبارك الذي يعتزم المستوطنون اقتحامه يوم غد الإثنين.


    اقتحم نحو 50 مستوطنا اليوم الأحد المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة، في ظل استنفار أمني إسرائيلي، بمناسبة الذكرى الـ48 ليوم الأرض.


    شارك عشرات الشبان الفلسطينيين، السبت في تظاهرة بشارع السلطان سليمان القانوني، بالقدس المحتلة، تنديدا بانتهاكات الاحتلال الصهيوني المستمرة عشية حلول يوم الأرض.


    اكد اسماعيل هنية رئيس الحكومة الفلسطينية في غزة ان اي عدوان جديد على  القطاع سيكلف العدو (الاسرائيلي) غاليا"، مشددا على ان ما تخفيه المقاومة  الفلسطينية من امكانيات اكبر من التقديرات الاسرائيلية.


    أعلن ياكوف ليفني أحد ممثلي اللجنة النقابية للعاملين في وزارة خارجية الاحتلال الاسرائيلي وقف عمل جميع "البعثات الدبلوماسية" الإسرائيلية، بما فيها "السفارات" و"القنصليات" والوزارة نفسها اعتبارا من امس الأحد، وذلك بسبب إضراب شامل لموظفيها.


    اصيب فلسطينيان احدهما بجروح خطيرة بغارة جوية لجيش الاحتلال الاسرائيلي استهدفت دراجة نارية في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.


    ذكرت إذاعة "صوت إسرائيل" أن عبوة ناسفة تم تشغيلها من داخل قطاع غزة انفجرت صباح الثلاثاء، في منطقة كيسوفيم بالقرب من قوة اسرائيلية على الشريط الحدودي بجنوب القطاع.


    وصل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس مساء الخميس الى مدينة مراكش بجنوب  المغرب للمشاركة في اعمال الدورة العشرين للجنة القدس التي تنعقد الجمعة  والسبت برئاسة الملك محمد السادس.


    استدعت كبرى العواصم الأوروبية سفراء الكيان الاسرائيلي لديها على مدى اليومين الماضيين، وطلبت منهم توضيحات تتعلق بقرار هذا الكيان طرح عطاءات لبناء 1400 وحدة استيطانية جديدة .


    قالت  "المنظمة الدولية لحقوق الإنسان - هيومن رايتس ووتش" في لندن، إن رئيس  الوزراء الإسرائيلي الأسبق أريئيل شارون، مات دون أن يواجه العدالة على  دوره بمذبحتين راح ضحيتهما المئات من المدنيين الفلسطينيين في لبنان عام  1982.


    وصف رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس المسلحين الذين دخلوا المخيمات الفلسطينية للقتال فيها "بالخونة للقضية وللشعب الفلسطيني"، مضيفا ان من يريد المقاومة والقتال من الفلسطينيين معروف من وأين يقاتل.


    أطلقت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فجر الثلاثاء 26 معتقلا من قدامى الأسرى الفلسطينيين وهي الدفعة الثالثة التي يطلق سراحها من سجون الإسرائيلية وفقا لاتفاق فلسطيني إسرائيلي برعاية أميركية أدى إلى استئناف مفاوضات السلام.


    شن الطيران الحربي الإسرائيلي في ساعة متأخرة من مساء الخميس 26 ديسمبر/كانون الأول، سلسلة غارات متتالية على قطاع غزة، ولم يعرف على الفور إن كانت هذه الغارات قد خلفت ضحايا أو أضرار.




    الصفحات
    1 
    23 > >>


     

     

     

     

           

    لنشر أخباركم أو لمراسلة شبكة الأخبار الدولية عبر البريد الإلكتروني : news@ni-news.com

    المواد والأخبار المنشورة , أو التعليقات تعبر عن أراء كتابها ، مؤسسات أو وكالات أو أفراد ولا تعبر بالضرورة عن موقف شبكة الأخبار الدولية