آخر الأخبار :
الأحد 15 يناير 2017

في تصريح لافت، حذر رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، من أنه بلاده لن تسمح أبداً بأي مخطط لتقسيمها. وتزامنا وافق البرلمان على مقترح التعديل الدستوري، المتعلقة بحيثيات ودواعي إعلان حالة ... (التفاصيل ...)

أعلن وزير الخارجية السوداني إبراهيم غندور السبت أن 23 اجتماعا سريا عقدت بين مسؤولين أميركيين وسودانيين في الخرطوم أدت إلى رفع قسم من العقوبات الاقتصادية الأميركية المفروضة على السودان ... (التفاصيل ...)

قال سكان إن احتجاجات اندلعت في عدة مدن تونسية السبت حيث أغلق محتجون الطرق وأضرموا النار في الإطارات في اتساع لنطاق الاحتجاجات التي بدأت هذا الأسبوع في بلدة بن قردان للمطالبة بالتنمية ... (التفاصيل ...)

أفادت قناة "روسيا اليوم"، نقلا عن مصادر محلية خبر اغتيال اللواء المتقاعد أحمد الغضبان المكلف بإدارة ملف وادي بردي بريف دمشق اليوم السبت 14 يناير/ كانون الثاني.يذكر أن اللواء الغضبان تولى ... (التفاصيل ...)

الأربعاء 11 يناير 2017
الثلاثاء 10 يناير 2017

قال الباحث في الانتهاكات الدولية لحقوق الانسان د. عبد العزيز طارقجي في تصريح صحفي بأن الاستدعاءات الأمنية البوليسية للمواطنين في مدينة غزة قد أرتفع في هذا الشهر ليطال مؤخراً عدد كبير من ... (التفاصيل ...)

الأربعاء 04 يناير 2017
الخميس 22 ديسمبر 2016

بيان صحفيراصد: الإفلات من العقاب والأمن بالتراضي هما سبب التوترات الأمنية الدائمة في مخيم عين الحلوةتنظر جمعية راصد لحقوق الانسان بعين القلق على المستقبل الأمني والإنساني لمخيم عين ... (التفاصيل ...)

الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

أعلن مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا الإثنين أن المفاوضات بين مختلف الأطراف السورية ستستأنف في الثامن من فبراير(شباط) في جنيفوفي بيان صدر مساء الاثنين، أشاد ستيفان دي ميستورا باعتماد ... (التفاصيل ...)

قال وزير الداخلية التونسي الهادي المجدوب، الإثنين، إن لدى وزارته "تخمينات" عن إمكانية تورط جهاز أجنبي في عملية اغتيال مهندس الطيران محمد الزواري.وأضاف الوزير، خلال حديثه في مؤتمر صحفي بمقر ... (التفاصيل ...)

في ظل تزايد الانتهاكات الجسيمة والممنهجة لحالة حقوق الإنسان والقانون الدولي في إقليم أراكان في جمهورية بورما، وفى ظل غياب واضح لآليات الحماية الدولية للأقليات المتواجدة في الإقليم، وفى ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  [1] 2 3 ... 73 74 75